أفضل استراتيجية لتجارة السلع

أفضل استراتيجية لتجارة السلع

الخيارات الثنائية موضوع وورد
إشارات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت
إشارات التداول الحرة فوريكسفاكتوري


الفوركس النجم على الانترنت الفوركس أرلاندا فالوتاكورسر إستراتيجية تداول العملات الأجنبية للبنك ترخيص تاجر الفوركس 1 نقطة الفوركس وسيط إجراء تحوط الفوركس

تعليقات بروس بابكوك للتجار الجدد وذوي الخبرة. الطريق الوحيد إلى يوم التجارة. هناك أربعة مبادئ أساسية ينبغي أن تكون جزءا من كل استراتيجية التداول. وهي: 1) التجارة مع الاتجاه، 2) خفض الخسائر قصيرة، 3) السماح الأرباح تشغيل، و 4) إدارة المخاطر. يجب أن تتأكد من أن استراتيجيتك تتضمن كل من هذه المتطلبات لتحقيق النجاح. وتتصل التجارة بالاتجاه بالقرار الخاص بكيفية بدء الصفقات. فهذا يعني أنه يجب أن تتداول دائما في اتجاه حركة السعر الأخيرة. وقد أظهر التحليل الرياضي لبيانات أسعار السلع الأساسية أن هذه التغيرات في الأسعار عشوائية بشكل أساسي مع عنصر اتجاه صغير. وهذه الحقيقة العلمية مهمة للغاية لأولئك الذين يرغبون في متابعة تجارة السلع بطريقة عقلانية وعلمية. وهذا يعني أن أي محاولة لتداول أنماط وأساليب قصيرة الأجل لا تستند إلى الاتجاه محكوم عليها بالفشل. كما يفسر سبب صعوبة التداول اليومي، ولماذا لا يوجد تقريبا أي تاجر اليوم هو النجاح على المدى الطويل. أقصر الإطار الزمني الذي كنت تدرس العمل السعر، وأصغر عنصر الاتجاه هو. عمل سعر السلع هو كسورية. وهذا يعني أنه كما كنت تقصير أو إطالة الإطار الزمني، والعمل السعر لا يزال مماثلا في السلوك. وهكذا، فإن الرسوم البيانية لمدة خمس دقائق لها تقريبا نفس المظهر مثل الرسوم البيانية لكل ساعة، والرسوم البيانية اليومية، والرسوم البيانية الأسبوعية والرسوم البيانية الشهرية. هذا التشابه في الرسم البياني المظهر يقنع التجار أنه يمكنك التداول اليوم بنجاح مع نفس الأدوات التي تستخدمها على المخططات على المدى الطويل. وبطبيعة الحال، فإنها تحاول استخدام الكثير من ترسانة التحليل الفني التي لا تعمل على المخططات طويلة الأجل إما. أشياء مثل مؤشرات التذبذب، الشمعدانات وأرقام فيبوناتشي. ومع ذلك، حتى الأدوات التالية الاتجاه التي تعمل في الأطر الزمنية المتوسطة إلى طويلة الأجل لن تعمل في التداول اليوم. وذلك لأن عنصر الاتجاه هو صغير جدا جدا في البيانات قصيرة الأجل التي يجب أن تستخدم طريقة فعالة للغاية للتغلب على تكاليف التداول. في التداول على المدى الطويل، يمكنك السماح بتشغيل الأرباح. يمكنك أن تفعل ذلك بحكم التعريف أو أنها لن تكون التداول على المدى الطويل. في التداول اليوم يمكنك فقط السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل إلى نهاية اليوم. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة (متوسط ​​ربح كل من صفقاتك الفائزة والخاسرة) يجب أن يكون بالضرورة أصغر بكثير مما لو كنت قد تدع أرباحك تعمل لعدة أيام أو أسابيع أو أشهر. ومع ذلك، فإن تكاليف التداول الخاصة بك - الانزلاق، والعمولات، وسعر العرض / المطلوب والأخطاء - تبقى تقريبا نفس على أساس تجاري. وبالتالي، يجب أن يكون نظام التداول الخاص بك اليوم أكثر اتساقا وقوة للبقاء في صدارة تكاليف التداول من شأنه أن نظام وسيط إلى المدى الطويل. هناك عدد قليل من النهج التداول اليوم التي تلبي هذا الاختبار. وبما أن إجراءات سعر السوق عشوائية في معظمها، فإن أساليب التداول الناجحة يجب أن تستغل بطريقة ما ميزة غير عشوائية لعمل سعر السوق. اتجاه معظم الأسواق إلى الاتجاه هو الحافة الوحيدة الممكنة في التداول، لذلك نهج الفوز يجب تسخير الاتجاه في بعض الطريق. ولا تظهر الاتجاهات القابلة للتداول في كثير من الأحيان على المدى القصير جدا. فهي بالتأكيد ليست موجودة كل يوم. وهذا هو السبب في أن الشخص الذي يحاول التجارة اليوم مرة واحدة على الأقل كل يوم، وربما أكثر من ذلك، هو محكوم عليه بالفشل. في كثير من الأحيان كنت التجارة اليوم، والأرجح هو أنه سوف يكون الخاسر على المدى الطويل. هناك خيال رائع عن التداول اليوم. يمكنك الحصول على ما يصل في الصباح، لديك وجبة إفطار لطيفة والذهاب إلى مكتب منزلك. هناك لديك جهاز كمبيوتر قوي مع البرمجيات الهوى الذي يجلب لك في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية اللحظي ونقلت. يمكنك الاطلاع على نشاط السوق في اليوم والعثور على بعض الحالات الواعدة. يمكنك مشاهدة الأسواق لفترة حتى تقدم التجارة المناسبة نفسها. يمكنك التقاط الهاتف ودعوة الوسيط الخاص بك لجعل دخول التجارة الخاصة بك. ثم حان الوقت للاسترخاء والاستيلاء على كوب من القهوة القلبية أو كوب من عصير فروستي أثناء مشاهدة الأرباح الخاصة بك جبل. بحلول نهاية اليوم، كنت خارج موقفكم مع ربح لطيفة. معظم الأيام مربحة، وإن لم يكن كل شيء. نادرا ما يكون لديك أسبوع خاسر. أبدا شهر خاسر. يمكنك جعل الكثير من المال ما تحتاج إليه. في بعض الأيام لا تهتم بالتداول على الإطلاق. لديك أفضل مما ينبغي فعله. كنت تلعب الغولف، الشراع، لا الغداء. كنت تأخذ العطلات الممتدة وقتما تشاء. الحياة حلوة. هناك الكثير من الناس هناك على استعداد لبيع لكم دورة التداول اليوم أو نظام لآلاف الدولارات التي سوف تظهر لك كيفية تنفيذ هذا الخيال. المشكلة الوحيدة هي أنها لم تكن التجار الناجحين. وهم يكسبون المال فقط من خلال بيع طرقهم الخاسرة للآخرين. وهنا تقول أسطورة التداول لاري ويليامز عن التداول اليومي: & كوت؛ إذا كنت تتداول اليوم، فإنك ستنتهي في دماغك. عندما تذهب إلى ديارهم، لن تكون شخصا لطيفا. أنا بالفعل ليس لطيفا جدا أن يكون حول. لذلك عندما أفعل الكثير من هذا النوع من التداول، الذين يريدون أن يكون حولي؟ & كوت؛ جميع التجار اليوم أتحدث معهم يفقدون المال. إن مؤشرات التذبذب، مستويات الدعم والمقاومة المفترضة، كل ذلك التحليلات الفنية الأخرى هناك لا تعمل بشكل جيد جدا في التداول اليومي. بالإضافة إلى أنني وجدت أنني كسب المزيد من المال من خلال عقد بين عشية وضحاها والتداول من المناصب في اليوم التالي أو اثنين. إذا كنت حقا حصلت على إشارة قوية، فإنه ينبغي أن تستمر لأكثر من بضع ساعات. & كوت؛ غاري سميث هو الشخص الوحيد الذي سجل نجاحا موثقا على المدى الطويل في التداول اليومي. قدم. المال باستمرار لأكثر من عشر سنوات. ومع ذلك، فإنه يتداول نسبيا بشكل غير منتظم، ربما مرة أو مرتين في الأسبوع. & كوت؛ التداول الناجح في اليوم ليس مسألة يومية وليست قضية تجارية متعددة، & كوت؛ يحذر. & كوت؛ تجار اليوم الذين لا يتمتعون بخبرة يرفضون ببساطة قبول هذا. & كوت؛ ويسمى كتاب غاري، الذي نشرته شركة ريالتي باسد ترادينغ، ليف ذي دريم بي بروفيتابلي داي ترادينغ فوتشرز. لقد تم التداول اليوم بنجاح على مدى العامين الماضيين باستخدام نظام يتداول في المتوسط ​​مرتين أو ثلاث مرات في الشهر. كما نشرت مؤخرا نظام تداول اليوم الثاني الذي يتداول مرة واحدة فقط أو مرتين في الشهر. وبطبيعة الحال، وأنا جعل تقريبا كل ما عندي من المال التداول مع بلدي أكثر فعالية النظم على المدى الطويل. بالنسبة لي، التداول اليوم هو فقط من أجل المتعة ولتنويع قليلا. هذه الأنظمة متوفرة من شركتنا. إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح، أفضل فرصة الخاص بك هو مع طويلة الأجل، نظام الاتجاه التالي. إذا كنت يجب أن التجارة اليوم، لا تفعل ذلك في كثير من الأحيان. وكلما كنت التجارة، والأرجح هو أنك سوف تخسر. & # 169؛ 1999-2018 بواسطة ريالتي باسد ترادينغ كومباني. كل الحقوق محفوظة. التداول في السلع الآجلة أو الخيارات تنطوي على مخاطر جوهرية من الخسائر. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.

أفضل إستراتيجية لتجارة السلع وتؤثر أسواق السلع تأثيرا هائلا على الاقتصاد وعلى حياة الناس. وعلى الرغم من أن العرض والطلب هو العامل الرئيسي وراء تقلب األسعار، فإن تحركات العملة، والقضايا الجيوسياسية، والنمو االقتصادي والسياسات الحكومية هي عوامل أخرى تؤثر على أسعار السلع األساسية. عادة ما يكون سوق السلع عرضة للتجمعات والتعطلات، لذلك فهي أكثر عرضة للمضاربة من أسواق الأسهم. قبل المشاركة في العقود الآجلة للسلع، يجب أن يكون المستثمر أو المتداول مستعدا ومستعدا لتعلم كيفية عمل السوق. العقود الآجلة على عكس الأسهم لديها فترات انتهاء مختلفة. وبما أن منصات العقود الآجلة تهدف أساسا للتحوط بهدف الحد من المخاطر في المحفظة، فإن أولئك الذين يشاركون في قطاع السلع الأساسية دون فهم كامل لأساسيات العقد سوف يفقد رأس المال الأولي أو جزء منه. على أية حال، إذا اتبعنا بعض الإرشادات قبل الاستثمار، فإنه يمكن أن تقلل من خطر الخسائر وتعظيم الأرباح. ومن الضروري جدا توضيح نسبة المخاطر والمكافأة. يجب أن نعرف مسبقا كم من المخاطر التي يمكن أن تحمل على رأس ماله المتاحة في حين تتداول في العقود الآجلة. أيضا، أبدا استثمار المال كله في سلعة واحدة. الخيار الأفضل هو تخصيص رأس المال في الأصول المختلفة، لذلك أي تجارة خاطئة مما يؤدي إلى خسارة يمكن بسهولة أن تتوقف. وبالإضافة إلى ذلك، في حين تواجه أي حالة غير مؤكدة، فإن الاستراتيجية المثالية هي أن يبقى المريض حتى يتم الكشف عن صورة واضحة. تنفيذ قرار سيء هو أسوأ من عدم التداول على الإطلاق. وبالمقارنة مع الأسهم، يوفر العقد الآجل للسلع الأساسية قدرا أكبر من المرونة للمشاركين، ويساعد المحوطين على حماية وضعهم المادي وجذب المزيد من المضاربين. وبالتالي، فإن تحديد مكافأة المخاطر أمر حيوي للتغلب على العدد الكبير من التجار المضاربين. الحفاظ على وقف الخسارة. ويشمل التداول في العقود الآجلة للسلع درجة معينة من المخاطر لأنها تتأثر بعوامل مختلفة، فمن الضروري حماية المواقف بأنفسنا. استخدام بيع أو شراء يحتوي على خسائر على مستوى مريح أو من خلال استخدام استراتيجيات التحوط مهمة. السبب الرئيسي للتخلي عن التداول هو نتيجة لخسائر كبيرة يعاني منها لأنها عادة لن تضع وقف الخسارة في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. وقد لوحظ أن الحفاظ على وقف الخسائر المناسبة يساعد على تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح. كل تاجر ناجح لديه نظامه الخاص الذي يساعدهم على تحسين الأرباح والحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى. ويمكن اكتساب هذه التقنيات من خلال اهتمام السوق المستمر على مدى فترة من الزمن. إن تجنب الأخطاء الشائعة سيساعد على تحسين المكاسب. التخطيط قبل التداول مهم أيضا. أي حركة السعر المفاجئ قد لا تكون نقطة دخول أو خروج صحيحة من صفقتك التجارية. وقد لوحظ أن التجار مع القليل من الخبرة التسرع في حجز الأرباح على استراتيجيات الفوز في المقام الأول، ولكن التمسك استراتيجيات خاسرة لتتراكم الخسائر. من المهم جدا عدم إغلاق الصفقات الفائزة في وقت مبكر جدا. حاول دائما درب سعر السوق من خلال مراجعة مستمرة وقف الخسائر والاستيلاء على أقصى قدر من الأرباح في مثل هذه الصفقات. والخوف ونفاد الصبر سيؤديان إلى قرارات غير عادلة؛ لذلك تجنب ذلك. يجب أن يبدأ تاجر جديد في السلعة برأس مال أولي صغير. لا تتجاوز الشائعات واستثمار رأس المال كله في وقت أملا في الربح بسرعة وسهولة. يمكن للتاجر الآجلة جيدة تحقيق الأرباح في أي حالة السوق. وتساعد معرفة واضحة بالأحداث ذات الصلة بالعالم والتي تؤثر على تقلبات الأسعار في اتخاذ القرارات المناسبة. تطبيق التحليل الأساسي والفني سيساعد المتداول بقعة المزيد من الفرص. حضور الندوات وفهم خطأ التجار الآخرين سوف تساعد في تحديد المزالق وتجنب نفسه. وبصرف النظر عن الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، فمن المهم جدا للسيطرة على المشاعر واحد. الخوف والقلق والجشع هي السمات المشتركة للبشر، والتغلب على هذه المشاعر أمر لا بد منه لكل التجارة الفائزة. الثقة على أساس البحوث الصلبة يساعد على التغلب على قرارات التداول العاطفي. ومع ذلك، فإن النجاح الحقيقي في التداول يأتي مع الانضباط والخبرة. الكاتب هو محلل أول / رئيس البحوث في جيوجيت كومتريد المحدودة وجهات النظر هي الشخصية. أنواع استراتيجيات تجارة السلع. استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال. مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع. ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق. العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق. إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب التغييرات غير المتوقعة التي تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية. العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق. كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي. استراتيجية التداول المدى. ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة). ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع. هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة. فواصل التداول. استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير. السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا. فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات. استراتيجية التداول الأساسية. في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية. على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك. على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط. التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف. ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب. استراتيجية التداول بسيطة في السلع. تداول 40 لخس لأرباح جيدة. استراتيجية بسيطة! استراتيجية تداول بسيطة في العقود الآجلة نيفتي باستخدام سما. استراتيجية التداول بسيطة. استراتيجية التداول يوم بسيط - يبدو جيدا العمل. استراتيجية بسيطة لجعل 1 كرور في سنة واحدة مع تداول الأسهم. شارك هذه الصفحة. بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية. رس 899 حقوق الملكية غير محدود. رس 499 غير محدود كور. أو 15 روبية في التجارة. أقل رسوم المعاملات. أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة. أدنى واجب الطوابع. مجانا الأسهم تسليم الصفقات. شقة رس 20 في التجارة. الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك. 100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح. مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة. رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت. 5 القواعد الذهبية لتجارة السلع. 06/11/2018 8:00 آم إست. إذا كنت تبحث عن تجارة السلع، سوف تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لأكثر من مجرد الطقس، موسم النمو، أو توريد المخزونات، ومايكل سيري من سيريفوتشرز يقدم خمس نصائح للنجاح. 1. سأبدأ مع الإجابة رقم 1 أولا لأنه إذا كنت تتبع هذه القاعدة، سيكون لديك فرصة لتكون ناجحة على مر الزمن. إذا كنت لا تتبع هذه القاعدة، سوف تكون على يقين من أن تفقد أموالك بسرعة. هذه القاعدة هي بسيطة لا أوفرتريد إيفر، لأن هذا هو وسيلة سهلة لانقاص كل ما تبذلونه من رأس المال بسرعة. تعريفي للتداول الزائد يخاطر الكثير من المال على أي تجارة معينة، على سبيل المثال إذا كنت تتداول حسابا بقيمة 100000 دولار أمريكي وتضع تجارة الذهب اليوم، يجب عليك الحد من الخسائر إلى 2٪ من قيمة الحساب، والتي في هذه الحالة هي $ 2،000 الذي يسمح لك أن تكون خاطئة على العديد من الصفقات، ولا يزال حولها للعب يوم آخر. في العقود الآجلة والخيارات التداول، سيكون لديك الصفقات الخاسرة التي هي على وجه التحديد، لذلك تأكد من إدارة تلك الخسائر والانتقال إلى تجارة أخرى. 2. التجارة مع الاتجاه على المدى القصير، كما يقول المثل في تداول العقود الآجلة، والاتجاه هو صديقك. في بعض الأحيان سوف تكون في السوق الذي يتجه أعلى ومن ثم لديه اختراق كاذبة إلى الاتجاه الصعودي ثم تبيع فجأة قبالة مما تسبب لك خسارة 2٪ على الأسهم الخاصة بك وتقول لنفسك أن كانت تجارة سيئة ويجب أن أفعل شيئا مختلفا على بلدي التجارة المقبلة. إذا كان الأمر متروك لي، وأود أن الاستمرار في شراء القوة وبيع الضعف لأنه على المدى الطويل، تجارة السلع هي حول النسب المئوية للنجاح على المدى الطويل، وإذا ذهبت مع مسار أقل مقاومة، في كثير من الأحيان لا سيكون لها احتمالات النجاح على الجانب الخاص بك. أنا أعرف الاتجاه كسلعة ضرب أعلى 20 يوما أو منخفضة؛ إذا كان السوق في التوحيد، والابتعاد عن ذلك والعثور على شيء يتجه صعودا أو هبوطا وتذهب في هذا الاتجاه تذكر قواعد إدارة الأموال من 2٪ أقصى خسارة إذا كنت على خطأ. الصفحة التالية: 3 المزيد من القواعد الذهبية لتجارة السلع. 3 - هذه القاعدة بالغة الأهمية، وأشهد أنها تتعرض للإيذاء باستمرار مما يسبب خسائر هائلة يصعب أحيانا العودة إليها. لا تضيف أبدا إلى موقف خاسر لأنه إذا استمر الموقف في الذهاب ضدك والآن قمت بإضافة المزيد من العقود، والتي كلها فقدان المال، حسابك سوف تعاني خسائر أكثر من 2٪، وفي بعض الحالات، إضافة مواقف وأبدا والخروج من التجارة الخاسرة قد محو حسابات التداول الناس إلى الصفر بسبب واحد أو اثنين من الصفقات السيئة. تذكر، دائما لعب ليوم آخر، سيكون لديك الصفقات الخاسرة والتجار جيدة إدارة الخسائر والانتقال إلى التجارة المحتملة المقبل. 4. إذا اتبعت القواعد الثلاثة الأولى، فإن هذه القاعدة لن تنطبق عليك مطلقا لأنك لا تفرط في التداول وتخاطر بأكثر من 2٪ على أي تجارة معينة. لا تجيب أبدا على مكالمة الهامش لأنك ربما تكون مبالغة في التداول، والأرجح أن الموقف سيواجهك وربما كنت قد فقدت أكثر من 2٪ على تلك التجارة. لا تسمح أبدا أن يحدث ذلك لأنك تريد دائما أن يكون لديك هامش كاف في حساب التداول الخاص بك فقط في حالة التبادل يثير الهامش لأن ذلك سوف يجبرك على الخروج من الموقف. وهناك قاعدة كبيرة هي الحفاظ على 50٪ من مجموع محفظة الخاص بك نقدا وغيرها من 50٪ في الصفقات، وبهذه الطريقة إذا حدث شيء مجنون وأنه في بعض الأحيان، وهذا يساعد في إدارة المخاطر بطريقة ضخمة. 5. القاعدة الأخيرة هي بسيطة جدا وينص على أنه يجب أن يكون المرء خطة لعبة واستخدامها باستمرار حتى خلال فترات الخسائر، والتي سوف تحدث لك على مر الزمن. لا تبدأ فجأة في خطر 5-10٪ لأن لديك للحاق والحصول على فقدان الخاص بك بسرعة، والعصا مع خطة اللعبة، وعلى مر الزمن، وهذا سوف يساعد على تحسين النسب المئوية للنجاح الخاص بك. إذا كان لديك نظام غير مثبت لم يتم اختباره، ثم أود أن ننظر إلى تجارة الورق الحساب حتى ترى النجاح وكنت مرتاحا مع فقدان والتقلبات اليومية. مقالات ذات صلة بالسلع. وأعتقد أن غكس يمكن أن يتفوق على سوق الأسهم العامة مرة واحدة ونحن نؤكد على المدى الطويل كسر أوو. في عام 2017، كلمة & لدكو؛ خيبة أمل & رديقو؛ استغرق هجاء جديد & نداش؛ و[لدقوو]؛ G-D-X & ردقوو]؛ ا. شركة أوفرلاند بارك، شركة كومباس مينيرالس إنترناشونال التي تتخذ من كانساس مقرا لها تنتج الملح والكلوريد المغنيسيوم. أوسيسكو الذهب (أور) هو أحدث وأصغر من & لدكو؛ كبيرة أربعة & رديقو؛ الذهب والفضة الملوك كو. الأحداث القادمة. التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018. فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies. روابط إعلانية. لجنة تداول السلع الآجلة. ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581. أدفيس تريد، Inc. يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
C الطوب فوريكس
أسعار الفوركس بنك الشركات