استراتيجية التداول الإلكتروني

استراتيجية التداول الإلكتروني

ألعاب استراتيجية مجانية للكمبيوتر تحميل النسخة الكاملة
أفضل أسعار الفوركس في دلهي
الخيارات الثنائية استعراض المعلم


تحميل فوريسمنتور الخيارات الثنائية وسيط الحد الأدنى للإيداع تداول العملات الأجنبية في بد أفضل الفوركس 4 ساعة استراتيجية إستراتيجيا دي مارتينغالا إن فوريكس أفضل دورة تداول الخيارات الثنائية

ديسيموس كابيتال ماركيتس، ليك. إستراتيجية التداول الإلكتروني. نحن نساعد الشركات التجارية الكمية في التنقل التعقيد الكامن في السوق الإلكترونية الحديثة، وتوفير خدمات الخبراء والحلول مصممة خصيصا للأسهم الإلكترونية والخيارات والأسواق الآجلة. وتشمل الكفاءات الأساسية لدينا التنفيذ الخوارزمي، والاستراتيجية الكمية، والتجارة المنهجية، وهندسة النظم، وإدارة المخاطر، والامتثال. ونحن نخدم بعض من الشركات التجارية الأكثر تطورا في العالم، وتوفير دور حاسم في مساعدة عملائنا في تكييف استراتيجياتها لتغيير هيكل السوق. خصوصية العميل هي في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن إدارة علاقاتنا مع السلطة التقديرية وإدارة موظفينا على أساس الحاجة إلى المعرفة. الندوات المتقدمة للشركات التجارية الكمية. هفت الحديثة: هفت سوق صنع الاستراتيجيات، التنظيم نمس و إكسهانج ترتيب مطابقة ممارسات المحرك (بدف) لمحة شاملة عن ملامح استراتيجيات صنع السوق هفت، التحكيم التنظيمي، هفت المنحى أنواع النظام، ومطابقة ممارسات المحرك، واستراتيجيات التنفيذ المفترسة والدفاعية. يتضمن هذا المنتج المعبأ عرضا في الموقع أو الويبينار للمواد وخيارات المتابعة الاختيارية للاستشارات لتقديم المشورة بشأن المحتوى. لمزيد من المعلومات حول المنتج الحديث الندوة هفت المتقدمة، يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا، مراسلتنا على infoهايمبوديك، أو الاتصال بنا على 203 359 2625. تتم التحقيقات في ثقة تامة. خدمات استشارية الخبراء. استراتيجية خوارزمية. توفير تحليل خبير لمخصصات السيولة وتوفير الموارد وظيفة حاليا وضع استراتيجيات التداول خوارزمية من خلال التقييم والتصميم والتعديل، ومراجعة الامتثال تعزيز خوارزميات التنفيذ مع التكتيكات المجهرية الخوارزمية الهجومية والدفاعية تحسين ترتيبات تدفق النظام، ومعدلات اللمس، وتعزيز استراتيجيات الاستيعاب الداخلي. الاستراتيجية الكمية. دمج الخوارزميات الكمية مع منطق تنفيذ التداول الإلكتروني تقييم خوارزميات التسعير وإدارة المخاطر للتأكد من دقتها وكفاءتها واستقرارها قياس الربحية والإسناد إلى الانزلاق؛ إجراء تحليل التحيز الانتقائي المعاكس. التداول المنهجي. إجراء تقييم منهجي لنماذج التداول في الصندوق الرملي قيد الاستخدام ترجمة شفرة خوارزمية لتشخيص استراتيجيات التداول؛ التحسين مع الاختبارات السابقة للبيانات التاريخية القضاء على التكرار؛ ضبط تولسيتس والعمليات مع مجال المعرفة المحددة. تكنولوجيا التداول الإلكتروني. تقديم المشورة بشأن واجهات برمجة التطبيقات لتبادل البيانات والأعلاف بيانات السوق، وصلات السوق، وأنواع النظام تصميم كولوكاتيون واستضافة القرب نشر توفير إرشادات الخبراء لاختيار الأجهزة وتصميم بنية الشبكة إجراء تحليل قابلية للتطبيق، والرسائل، وبرامج قواعد البيانات. الخدمات الاستشارية الاستراتيجية. تحليل هيكل السوق وما يرتبط به من تأثير على الأعمال التجارية استراتيجية نموذج الأعمال والاستخبارات التنافسية العناية الواجبة وتقييم الملكية الفكرية إجراء مقابلات مع الخبراء وإعادة الهيكلة خبرة الخبراء في مجال الملكية الفكرية والمسائل التنظيمية في الفضاء التجاري الخوارزمية والمنهجية. أنواع العملاء. الشركات التجارية الكمية الوسطاء التنفيذيين صناع السوق الآلية شركات هفت. الأسعار: تتراوح أسعار الاستشارات الخبراء من 600 دولار إلى 1000 دولار للساعة اعتمادا على طول المشاركة والموظفين المخصصين. يرجى الاتصال بنا للحصول على أسعار يومية وبدائل السعر القائم على المشروع. للمزيد من المعلومات: لمناقشة كيف يمكننا مساعدة مؤسستك المالية الاستفادة من المعرفة مجال الخبراء لدينا ورأس المال البشري، يرجى استخدام نموذج الاتصال لدينا، مراسلتنا على infoهايمبوديك، أو الاتصال بنا على 203 359 2625. تتم التحقيقات في ثقة تامة. يرجى الإبلاغ عن وصلات غير وظيفية إلى المشرف في هايمبوديك دوت كوم. حقوق الطبع والنشر © © 2018-2018 ديسيموس كابيتال ماركيتس، ليك. كل الحقوق محفوظة. مسائل هيكل السوق والتجارة. هي علامة تجارية غير مسجلة لشركة ديسيموس كابيتال ماركيتس، ليك. كل الحقوق محفوظة. تعليم التجارة الإلكترونية. تداول الأسهم والسلع يسبق اختراع الكمبيوتر - ناهيك عن التلغراف والهاتف. وقبل التبادل التكنولوجي، كانت التبادلات المبكرة أقل بكثير من التجمعات غير الرسمية لرجال الأعمال المحليين الذين لديهم مصالح مشتركة، مثل مشتري القمح وبائع القمح. ومع مرور الوقت، أصبحت الاجتماعات أكثر رسمية وتنظيما حيث وضع المشاركون قواعد ولوائح مشتركة. في نهاية المطاف، تطور احتجاج مفتوح - نظام حيث يتم استخدام العطاءات اللفظية وإشارات اليد لنقل المعلومات عن الطوابق التجارية للتبادلات. في عام 1969، أطلقت إنستينيت (اسمه في الأصل الشبكات المؤسسية) أول نظام الآلي للمؤسسات الأمريكية لتجاوز الطابق التجاري والتجارة مباشرة مع بعضها البعض على أساس سري. ظهر ناسداك على الساحة بعد عامين، في عام 1971. في البداية، كان نظام الاقتباس الآلي الذي سمح للتجار وسيط لمعرفة أسعار الشركات الأخرى التي تقدم - ولكن لا يزال التعامل مع التداول عبر الهاتف. دوت و سويس. وبعد عدة سنوات، أنشأت بورصة نيويورك نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، الذي سمح للوسطاء بتوجيه الأوامر مباشرة إلى متخصصين على الأرض. في عام 1984، ظهرت الجيل القادم من سوبيردوت، مما يسمح بإرسال ما يصل إلى 100،000 سهم إلى الأرض في آن واحد. في نهاية المطاف، عرضت بورصة ناسداك نظام التداول الآلي الخاص بها - نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سويس) - وسرعان ما تبعت عمليات التبادل الأخرى حذوها. في حين لا تزال تستخدم احتجاج مفتوحة اليوم إلى حد محدود، فقد تم استبدال تقريبا تقريبا من قبل النظم الإلكترونية التي تقدم أخطاء أقل، وسرعة التنفيذ وكفاءة أفضل. التجارة الإلكترونية تهيمن على العالم المالي، ويمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين والتجار لفهم كيف يعمل. لمساعدتك في البدء، إليك نظرة سريعة على التداول الإلكتروني - بما في ذلك التبادلات والتكنولوجيا الرئيسية. اختيار حق التداول البرمجيات خوارزمية. أثناء استخدام التداول الخوارزمي، يثق التجار بأموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس إلى برنامج التداول الذي يستخدمونه. الجزء الصحيح من برامج الكمبيوتر مهم جدا لضمان التنفيذ الفعال والدقيق للأوامر التجارية. البرمجيات الخاطئة، أو واحدة دون الميزات المطلوبة، قد يؤدي إلى خسائر فادحة. تبحث هذه المقالة في الأمور الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار لاختيار البرنامج المناسب للتداول الحسابي. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.) [يعتمد برنامج التداول الخوارزمي على فهم عميق للتحليل الفني. بعد كل شيء، غالبا ما تستخدم المؤشرات الفنية كمدخلات لهذه الأنظمة التجارية. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة في كيفية تحديد الأنماط الفنية والاتجاهات والإشارات والمؤشرات التي تدفع سلوك الأسعار. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم جميع الأشكال الرئيسية للتحليل الفني ودراسات حالة الوصول تبين كيف يتم استخدامها.] A سريع التمهيدي لتجارة خوارزمية. وتعرف الخوارزمية على أنها مجموعة محددة من التعليمات خطوة بخطوة لإكمال مهمة معينة. سواء كانت لعبة الكمبيوتر بسيطة ولكنها تسبب الادمان مثل باك مان أو جدول البيانات التي تقدم عددا كبيرا من الوظائف، يتبع كل برنامج مجموعة محددة من التعليمات على أساس خوارزمية الكامنة. التداول الخوارزمي هو عملية استخدام برنامج كمبيوتر يتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر تجاري. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد حيوي الفرص المربحة ووضع الصفقات من أجل توليد الأرباح بسرعة وتيرة من المستحيل أن تتطابق مع تاجر البشري. وبالنظر إلى مزايا الدقة العالية وسرعة التنفيذ بسرعة البرق، اكتسبت أنشطة التداول على أساس خوارزميات الكمبيوتر شعبية هائلة. (للمزيد، انظر: إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.) من يستخدم البرمجيات التداول حسابي؟ وتهيمن على التداول الخوارزمي شركات تجارية كبيرة، مثل صناديق التحوط، ومصارف الاستثمار، والشركات التجارية المملوكة. وبالنظر إلى وفرة الموارد المتاحة نظرا لحجمها الكبير، فإن هذه الشركات تقوم عادة ببناء برامجها التجارية الخاصة، بما في ذلك نظم تجارية كبيرة مع مراكز بيانات مخصصة وموظفي دعم. على المستوى الفردي، التجار ذوي الخبرة والكوانت يستخدمون التداول الخوارزمي. تجار التداول، الذين هم أقل دهاء التكنولوجيا، قد شراء برامج التداول الجاهزة لتلبية احتياجات التداول حسابي. يتم تقديم البرنامج إما من قبل وسطاء أو شراؤها من مقدمي طرف ثالث. كوانتس لديها معرفة جيدة من كل من التجارة والبرمجة الكمبيوتر، وأنها تطوير برامج التداول من تلقاء نفسها. (للمزيد، انظر: كوانتس: ماذا يفعلون وكيف تطورت.) خوارزمية التداول البرمجيات - بناء أو شراء؟ هناك طريقتان للوصول إلى برامج التداول الحسابية: بناء أو شراء. شراء البرامج الجاهزة يوفر الوصول السريع وفي الوقت المناسب، في حين بناء الخاصة بك يسمح المرونة الكاملة لتخصيص لاحتياجاتك. غالبا ما يكون برنامج التداول الآلي مكلفا للشراء وقد يكون مليئا بالثغرات التي قد تؤدي، إذا تم تجاهلها، إلى خسائر. قد تؤدي التكاليف المرتفعة إلى تحقيق الأرباح الفعلية من مشروع التداول الخوارزمي. من ناحية أخرى، وبناء البرمجيات التداول خوارزمية لوحدك يأخذ الوقت والجهد والمعرفة العميقة، وأنها لا تزال قد لا تكون مضمونة. المخاطر التي ينطوي عليها التداول التلقائي عالية جدا، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. بغض النظر إذا قرر المرء أن يشتري أو يبني، يصبح من المهم أن تكون على دراية بالسمات الأساسية المطلوبة. الميزات الرئيسية من البرمجيات التداول الخوارزمية. توافر بيانات السوق والشركة: تم تصميم جميع خوارزميات التداول للعمل على بيانات السوق في الوقت الحقيقي وأسعار الأسعار. يتم تخصيص بعض البرامج أيضا لحساب بيانات أساسيات الشركة مثل نسب إبس و بي. أي برنامج تداول حسابي يجب أن يكون في الوقت الحقيقي تغذية بيانات السوق، فضلا عن تغذية بيانات الشركة. وينبغي أن يكون متوفرا كمنظمة في النظام أو ينبغي أن يكون له حكم يتيح الاندماج بسهولة من مصادر بديلة. الاتصال بأسواق مختلفة: التجار الذين يبحثون عن عمل عبر أسواق متعددة يجب أن يلاحظوا أن كل تبادل قد يوفر تغذية البيانات الخاصة به في شكل مختلف، مثل تكب / إب، مولتيكاست أو فيكس. يجب أن يكون برنامجك قادرا على قبول الخلاصات بتنسيقات مختلفة. وثمة خيار آخر هو الذهاب مع بائعي البيانات طرف ثالث مثل بلومبرغ ورويترز، التي تجميع بيانات السوق من التبادلات المختلفة وتوفيره في شكل موحد لإنهاء العملاء. يجب أن يكون برنامج التداول الخوارزمي قادرا على معالجة هذه الخلاصات المجمعة حسب الحاجة. الكمون: أصغر كلمة من هذه القائمة هو العامل الأكثر أهمية ل ألغو التداول. الكمون هو تأخير الوقت أدخلت في حركة نقاط البيانات من تطبيق واحد إلى الآخر. النظر في التسلسل التالي للأحداث. ويستغرق الأمر 0.2 ثانية للحصول على عرض أسعار يأتي من التبادل إلى مركز بيانات بائع البرامج (دس)، و 0.3 ثانية من مركز البيانات للوصول إلى شاشة التداول الخاصة بك، و 0.1 ثانية لبرنامج التداول الخاص بك لمعالجة هذا الاقتباس المستلم، 0.3 ثانية ل فإنه لتحليل ووضع التجارة، 0.2 ثانية لأمر التجارة الخاصة بك للوصول إلى وسيط الخاص بك، 0.3 ثانية للوسيط الخاص بك لتوجيه طلبك إلى الصرف. إجمالي الوقت المنقضي = 0.2 + 0.3 + 0.1 + 0.3 + 0.2 + 0.3 = إجمالي 1.4 ثانية. في عالم التداول الديناميكي اليوم، فإن الاقتباس السعر الأصلي قد تغير عدة مرات خلال هذه الفترة 1.4 ثانية. هذا التأخير يمكن أن يجعل أو كسر مشروع التداول الخوارزمية. يحتاج المرء إلى إبقاء هذا الكمون إلى أدنى مستوى ممكن لضمان حصولك على أحدث المعلومات ودقتها دون أي فجوة زمنية. وقد خفض الكمون إلى ميكروثانية، وينبغي بذل كل محاولة لإبقائها منخفضة قدر الإمكان في نظام التداول. وتشمل بعض التدابير وجود اتصال مباشر إلى تبادل للحصول على البيانات بشكل أسرع من خلال القضاء على بائع بين؛ من خلال تحسين خوارزمية التداول الخاص بك بحيث يستغرق أقل من 0.1 + 0.3 = 0.4 ثانية للتحليل واتخاذ القرارات؛ أو عن طريق القضاء على وسيط وإرسال مباشرة الصفقات إلى الصرف لإنقاذ 0.2 ثانية. كونفيغورابيليتي والتخصيص: معظم البرمجيات التداول خوارزمية تقدم القياسية خوارزميات التجارة المضمنة، مثل تلك التي تستند إلى كروس من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (ما) مع ماجستير لمدة 200 يوم. قد يرغب المتداول في التجربة عن طريق التحول إلى ما 20 يوما مع ما 100 يوم. ما لم يقدم البرنامج مثل هذا التخصيص من المعلمات، قد تكون مقيدة التاجر من قبل الوظائف الإضافية المضمنة. سواء شراء أو بناء، يجب أن يكون برنامج التداول على درجة عالية من التخصيص و كونفيغورابيليتي. وظائف لكتابة البرامج المخصصة: ماتلاب، بيثون، C ++، جافا، و بيرل هي لغات البرمجة الشائعة المستخدمة لكتابة برامج التداول. معظم البرامج التجارية التي تباع من قبل البائعين طرف ثالث يوفر القدرة على كتابة البرامج المخصصة الخاصة بك داخله. وهذا يسمح للتاجر لتجربة ومحاولة أي مفهوم التداول انها تتطور. ومن الواضح أن البرنامج الذي يوفر الترميز بلغة البرمجة التي تختارها هو المفضل. (لمزيد من المعلومات، انظر: أنظمة التداول الترميز: مقدمة). باكتستينغ الميزة على البيانات التاريخية: محاكاة الاختبار الخلفي ينطوي على اختبار استراتيجية التداول على البيانات التاريخية. ويقوم بتقييم االستراتيجية والربحية لالستراتيجية على البيانات السابقة، ويصدق عليها للنجاح) أو الفشل أو أي تغييرات مطلوبة (. هذه الميزة الإلزامية تحتاج أيضا أن تكون مصحوبة توفر البيانات التاريخية، والتي يمكن إجراء الاختبار الخلفي. التكامل مع واجهة التداول: برنامج التداول الخوارزمية يضع الصفقات تلقائيا استنادا إلى حدوث المعايير المطلوبة. يجب أن يكون البرنامج الاتصال اللازمة لشبكة وسيط (ق) لوضع التجارة أو اتصال مباشر إلى تبادل لإرسال أوامر التجارة. بلوغ-n-بلاي التكامل: قد يكون المتداول في وقت واحد باستخدام محطة بلومبرغ لتحليل سعره، محطة وسيط لوضع الصفقات، وبرنامج ماتلاب لتحليل الاتجاه. واعتمادا على الاحتياجات الفردية، ينبغي أن يكون لبرنامج التداول الخوارزمي التكامل السهل في التوصيل والتشغيل وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة عبر أدوات التداول الشائعة الاستخدام. وهذا يضمن قابلية، فضلا عن التكامل. منصة البرمجة المستقلة: عدد قليل من لغات البرمجة تحتاج منصات مخصصة. على سبيل المثال، قد يتم تشغيل إصدارات معينة من C ++ فقط على أنظمة تشغيل محددة، بينما قد يتم تشغيل بيرل عبر جميع أنظمة التشغيل. أثناء بناء أو شراء البرمجيات التجارية، ينبغي إعطاء الأفضلية لبرامج التداول التي هي منصة مستقلة ويدعم لغات مستقلة منصة. أنت لا تعرف أبدا كيف سوف تتطور التداول الخاص بك بضعة أشهر أسفل الخط. الاشياء تحت غطاء محرك السيارة: يقول المثل الشائع، "حتى قرد يمكن النقر على زر الماوس لوضع التجارة". الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر لا ينبغي أن يكون أعمى. هو التاجر الذي يجب أن نفهم ما يجري تحت غطاء محرك السيارة. في حين شراء برامج التداول، ينبغي للمرء أن يسأل وقتا طويلا للذهاب من خلال وثائق مفصلة التي تبين المنطق الأساسي لبرنامج التداول خوارزمية معينة. تجنب أي برامج التداول التي هي مربع أسود كامل والتي تدعي أنها آلة سرية صناعة الشعر. في حين أن بناء البرمجيات، تكون واقعية حول ما كنت تنفذ وتكون واضحة حول السيناريوهات حيث يمكن أن تفشل. تماما باكتست قبل وضعه للاستخدام مع المال الحقيقي. من أين نبدأ؟ جميع برامج التداول خوارزمية الجاهزة عادة ما تقدم إصدارات محدودة وظائف مجانية محاكمة أو فترات محاكمة محدودة مع وظيفة كاملة. استكشفها بالكامل خلال هذه التجارب قبل شراء أي شيء. لا تنسى أن تذهب من خلال الوثائق المتاحة بالتفصيل. لبناء واحد، مصدر حر جيد لاستكشاف التداول الخوارزمية هو كوانتوبيان. ويقدم منصة على الانترنت لاختبار وتطوير التداول حسابي. يمكن للأفراد محاولة وتخصيص أي خوارزمية موجودة أو كتابة واحدة جديدة تماما. كما يوفر منصة المدمج في برنامج التداول خوارزمية ليتم اختبارها ضد بيانات السوق. الخط السفلي. برنامج التداول الخوارزمية مكلفة لشراء وصعبة لبناء بنفسك. شراء الجاهزة منها يوفر الوصول السريع وفي الوقت المناسب، وبناء الخاصة بك يسمح المرونة الكاملة لتخصيص لاحتياجاتك. قبل المغامرة مع المال الحقيقي، يجب على المرء أن يفهم تماما وظيفة أساسية من شراء أو بناء البرمجيات التجارية خوارزمية. قد يكون الفشل في القيام بذلك خسارة مكلفة يصعب استردادها. دلتا محايدة. ما هو "دلتا محايدة" دلتا محايدة هي استراتيجية محفظة تتكون من مواقف متعددة مع تعويض دلتا والسلبية الإيجابية بحيث الدلتا الشاملة للأصول في الأسئلة المجاميع الصفر. وتوازن الحافظة المحايدة للدلتا بين الاستجابة لحركات السوق لنطاق معين من أجل تحويل صافي التغير في المركز إلى الصفر. تقيس دلتا مدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي. انهيار "دلتا محايدة" كما تتغير قيمة الأصول الأساسية، فإن موقف الإغريق تحول بين كونها إيجابية وسلبية ومحايدة. ويجب على المستثمرين الذين يرغبون في الحفاظ على حيادية الدلتا أن يقوموا بتعديل مقتنيات محفظتهم وفقا لذلك. تجار الخيارات استخدام استراتيجيات دلتا محايدة لتحقيق الربح إما من التقلبات الضمنية أو من تسوس الوقت من الخيارات. كما تستخدم استراتيجيات دلتا المحايدة لأغراض التحوط. دلتا محايد الميكانيكا الأساسية. خيارات طويلة وضعت دائما دلتا تتراوح من -1 إلى 0، في حين أن المكالمات طويلة دائما دلتا تتراوح من 0 إلى 1. الأصول الأساسية، وعادة موقف الأسهم، ودائما دائما دلتا إيجابية إذا كان الموقف هو موقف طويل وسلبية واحدة إذا كان الموقف هو موقف قصير. وبالنظر إلى مركز الأصول الأساسي، يمكن للتاجر أو المستثمر استخدام مزيج من المكالمات طويلة وقصيرة ويضع لجعل دلتا محفظة فعالة صفر. إذا كان الخيار يحتوي على دلتا واحد وزيادة موقف الأسهم الأساسي بمقدار 1 دولار، فإن سعر الخيار أيضا زيادة بمقدار 1 $. وينظر إلى هذا السلوك مع خيارات المكالمة عميقة في المال. وبالمثل، إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من الصفر ويزيد السهم بمقدار $ 1، فإن سعر الخيار لن يزيد على الإطلاق (سلوك ينظر إليه مع عميق خارج نطاق المال خيارات الاتصال.إذا كان الخيار لديه دلتا من 0.5 ، وسعره سيزيد 0.50 $ لكل زيادة $ 1 في المخزون الأساسي. دلتا التحوط المحايد مثال. افترض أن لديك موقف الأسهم التي تعتقد أنها سوف تزيد في السعر على المدى الطويل. لكنك قلقة من أن الأسعار يمكن أن تنخفض على المدى القصير، لذلك تقرر إنشاء موقف دلتا محايد. افترض أنك تمتلك 200 سهم من شركة X، التي تتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد. منذ دلتا الأسهم الأساسية هو واحد، موقعك الحالي لديه دلتا إيجابية 200 (دلتا مضروبا في عدد الأسهم). للحصول على موقف دلتا محايدة، تحتاج إلى الدخول في الموقف الذي لديه الدلتا الكلي سلبي 200. نفترض أن تجد في المال وضعت الخيارات على الشركة X التي تتداول مع دلتا من -0.5. يمكنك شراء 4 من هذه الخيارات وضع، والتي سيكون لها دلتا كاملة من (400 × -0.5)، أو -200. مع هذا الموقف مجتمعة من 200 حصة من شركة X و 4 طويلة على المال في وضع الخيارات على الشركة X، وضعك العام هو دلتا محايدة. 4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة. التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق). التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.) [تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ] في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما. عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.) سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.) التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول. هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا. يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)
الفوركس إشارة في الهند
الفوركس الصرف بنجالور بتم